رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر .. زوجة سفاح الجيزة ووالدتها تفجران مفاجآت جديدة - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نفت والدة إحدى ضحايا "القذافي" الشهير بسفاح الجيزة في مصر ، ما يتم تداوله بشأن قتل القذافى ابنتها ، قائلة: "لا أجزم بحكاية القتل فين الجثة".
وقالت والدة نادين، خلال مداخلة مع برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية " أون" أن ابنتها سافرت إلى الخارج برفقة منتج سوري صديق لسفاح الجيزة القذافى وفتاتين من أصدقائها لتصوير إعلانات، لافتة إلى أنها كانت تعمل بمجال الفن ، بحسب موقع صدى البلد .
وأوضحت، أن آخر تواصل بينها وبين ابنتها كان منذ سنتين ، لافتة إلى أنها كانت تسأل القذافى عن ابنتها فكان يخبرها أنها مشغولة.
ولفتت والدة نادين، أن ابنتها سافرت قبل زواج سفاح الجيزة من أختها الأخرى "فاطمة الزهراء" ، وكانت تتلقى رسائل من أحد أطراف القضية بأن ابنتها نادين لن تعود مرة أخرى، معقبة:" مش هقدر أقول اسمه غير قدام النائب العام وتقدمت بطلب للحديث أمامه، الموضوع مش اختفاء نادين بس البنتين كمان اللى كانوا معاها والسواق".
ومن جانبها قالت زوجة سفاح الجيزة ، إنه كان يتلقى مكالمات مريبة من نساء أخريات، وانه اختفى منذ أكتوبر 2016 وبدأ يذيع شائعات أنه اختفى قسريا بسبب انتمائه لجهة ما.
وتواصل النيابة العامة في مصر التحقيقات وجمع التحريات في جرائم سفاح الجيزة بعد اعترافه بارتكاب جرائم أخرى وارتفاع عدد ضحاياه إلى 4 قتلى صديقه و 3 سيدات.
https://youtu.be/fGmQ6rCf0Bg

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up